أفضل 4 مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب 2025

أفضل 4 مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب 2025

السؤال الأكثر انتشاراً بين أصحاب قنوات يوتيوب الصغيرة والمتوسطة هو عن كيفية زيادة مشتركين يوتيوب، وذلك في ظل المعاناة من قلة عدد المشاهدات والمشتركين للقنوات الجديدة.


في هذا المقال سنساعدك في حل هذه المشكلة من خلال تقديم أفضل موقع زيادة المشتركين في اليوتيوب وشرح طريقة الحصول على مشتركين بالتفصيل.


فيما يلي سنستعرض أفضل مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب سواء المجانية أو المدفوعة بالإضافة إلى أهم النصائح لزيادة المشتركين مجانا.


أفضل موقع زيادة مشتركين اليوتيوب (Folikee)


يمكنك استخدام موقع فولايك Folikee لطلب خدمة زيادة المشتركين، حيث يعتبر من أفضل مواقع زيادة المشتركين لقنوات اليوتيوب في العالم العربي بأكمله.


موقع فولايك سيلبي كل احتياجاتك ويقدم لك متابعين حقيقيين ونشطين بأرخص الأسعار، وهذا بالطبع سيساهم في رفع نسبة التفاعل على قناتك من حيث المشاهدات والإعجابات والتعليقات.


موقع فولايك سيوفر لك الكثير من المزايا وسنذكر لك بعضها خلال السطور التالية:


  • سهولة شديدة في الاستخدام، لأن موقع Folikee مصمم بشكل بسيط وسهل الاستعمال ويدعم اللغة العربية، وكل شيء تريده يتم تنفيذه بضغطة زر واحدة.
  • الموقع آمن تماماً ويحرص على خصوصيتك وأمان بياناتك ومعلوماتك.
  • يوفر موقعنا دعم فني متميز يعمل على مدار الـ 24 ساعة، ليقوم بالرد على أي سؤال أو مشكلة لديك بخصوص الخدمات أو أي شيء بالموقع.
  • بالنسبة للأسعار، فنحن نتميز بتقديم أسعار تنافسية ورخيصة وتناسب ميزانيتك سواء كانت صغيرة أو كبيرة.
  • يتوفر لدينا قائمة طويلة للخدمات لجميع مواقع التواصل الاجتماعي وليس يوتيوب فقط، حيث يمكنك طلب زيادة المتابعين والمشاهدات واللايكات والتعليقات.
  • لطلب خدمة زيادة مشتركين اليوتيوب من موقع فولايك، قم بالدخول للموقع والذهاب لقسم ‘‘طلب جديد‘‘ ومن ثم اختيار خدمة زيادة عدد المشتركين لليوتيوب.
  • بعد ذلك قم بلصق رابط قناتك وتحديد عدد المشتركين الذي ترغب في الحصول عليه، وانتظر قليلاً حتى يتم تنفيذ الخدمة بالكامل.

اقرأ أيضا: زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً


نصائح مهمة لزيادة مشتركين يوتيوب مجانا


  1. اختر عناوين جذابة تشجع على النقر، وهذا سيحفز المستخدمين للدخول إلى فيديوهاتك وبالتالي إذا أعجبهم المحتوى سيشتركون في القناة.
  2. صمم صور مصغرة Thumbnail محفزة وملفته للانتباه لكي تزيد من عدد مشاهداتك ورفع التفاعل.
  3. وازن بين نشر الفيديوهات الطويلة التي تقدم فائدة حقيقية للزوار، ولا تنسَ نشر الفيديوهات القصيرة Shorts لأنها تجلب ملايين المشاهدات.
  4. أضف بطاقات Cards وشاشة نهاية End Screen لكل فيديو على قناتك لمساعدة المشاهدين للتنقل داخل القناة.
  5. اهتم بعمل Playlists منظمة ومرتبة للفيديوهات على قناتك لمساعدة المشتركين في الوصول إلى المحتوى الذي يريدونه.
  6. احرص على التفاعل مع المتابعين والرد على تعليقاتهم باستمرار.


شروط الربح من اليوتيوب 2025


شروط الربح من اليوتيوب يطلق عليها اسم "شروط الأهلية للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube". ويمكنك تحقيق هذه الشروط من خلال إنشاء محتوى مفيد سواء كانت مقاطع فيديو قصيرة أو طويلة.


وبمجرد أن تصل قناتك إلى هذه المتطلبات، ستتلقى إشعارًا من اليوتيوب يُبلغك بقبولك في برنامج شركاء يوتيوب.


  • الشرط الأول: أن تحصل قناتك على 1,000 مشترك بالإضافة إلى 4,000 ساعة مشاهدة في إحصائيات آخر 12 شهر.
  • الشرط الثاني: أن تجمع قناتك 1,000 مشترك وتحصل على 10 مليون مشاهدة لفيديوهات الـ Shorts القصيرة آخر 90 يوم.
  • الشرط الثالث: أن تلتزم بشروط برنامج الأهلية للانضمام لشركاء يوتيوب.


يعد موقع فولايك أكثر من مجرد موقع لزيادة مشتركين يوتيوب، فهو يقدم خدمات شاملة لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب. من خلال Folikee ستتمكن من تقوية قناتك ورفع ترتيبها في محرك بحث يوتيوب.


أفضل مواقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا 2025


موقع Viewtrader


من خلال موقع Viewtrader، يمكنك كسب النقاط بعد مشاهدة مقاطع فيديو لأصحاب قنوات آخرين على الموقع. ويمكنك تشغيل الفيديوهات تلقائيا في علامة تبويب خاصة بهدف سرعة جمع النقاط. باستخدام هذه النقاط، ستتمكن من زيادة عدد المشتركين في قناتك على يوتيوب مجانا 100%.


مع موقع Viewtrader، يمكنك ربط قناتك على يوتيوب بسهولة. بعد ذلك سيتم عرض جميع فيديوهات قناتك على الموقع، وهذا سيتيح لك الحصول على اشتراكات للقناة بشكل مجاني.


موقع growviews


يعد موقع growviews من أشهر مواقع زيادة مشتركين يوتيوب المجانية، ويعد اختيار رائع لصناع المحتوى الجدد. يتميز هذا الموقع بتواجد عدد كبير من المستخدمين النشطين يوميا.


تقوم فكرة الموقع على أساس بسيط، حيث يتم إنشاء حساب جديد، ثم مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة للحصول على نقاط، ومن ثم تحويل هذه النقاط إلى مشاهدات حقيقية لقناتك. وبالتالي ستتمكن من الحصول على مشتركين جدد بالمجان.


موقع زيادة متابعين اليوتيوب YTpals


موقع YTpals هو عبارة عن سيستم يهدف إلى مساعدتك في تحسين تفاعل قناتك على يوتيوب بطريقة سهلة. يعمل هذا الموقع على زيادة عدد المشتركين، والمشاهدات، والتعليقات، والإعجابات لقناتك.


الموقع يمنحك 10 مشتركين و20 لايك مجانا كل 12 ساعة. ولكن للحصول على هذا العدد من الاشتراكات، يتوجب عليك الاشتراك في 20 قناة يوتيوب أخرى حتى يتفاعل الآخرون مع قناتك.