زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية

زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية

هل تفكر في زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية ومازلت تبحث عن طريقة آمنة وسريعة؟ إذا كانت إجابتك هي نعم، ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.


تظهر أهمية زيادة مشتركين اليوتيوب الكبيرة مع انتشار عملية التسويق عبر مقاطع الفيديو على Youtube. لذلك فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل الطرق والمواقع التي تقدم لهم هذه الخدمة بشكل قانوني.


عبر هذا المقال سنقدم لك أفضل مواقع زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية وآمنة على قناتك، والأهم من ذلك هي ميزة السعر التنافسي.


زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية (موقع Folikee)


يعتبر موقع فولايك Folikee وحداً من أقوى المواقع التي توفر للمستخدمين خدمة شراء مشتركين يوتيوب بالإضافة إلى المشاهدات والإعجابات والمشاركات أيضا.


كما يقدم موقع Folikee خدمات لشراء المتابعين وزيادة عمليات التفاعل على يوتيوب وفيسبوك وانستقرام وتيك توك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.


موقع فولايك يقول لك استريح وأنا سأقوم بتلبية جميع طلباتك التي تريد الحصول عليها بخصوص زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب وذلك بطريقة قانونية وشرعية ومتوافقة مع سياسات استخدام منصة اليوتيوب.


اقرأ أيضا: زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً


كيفية زيادة مشتركين يوتيوب من موقع Folikee


لبدء استخدام موقع فولايك يجب عليك إنشاء حساب جديد عليه، وذلك من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وتعيين كلمة مرور قوية.


بعد إنشاء حسابك من الواجهة الرئيسية للموقع، اضغط على تسجيل الدخول بالأعلى للدخول إلى حسابك الذي أنشاته للتو لتصل الى لوحة التحكم الخاصة بحسابك.


وهنا ستفتح لوحة التحكم بنجاح، ويجب عليك التوجه الآن إلى قسم إضافة الرصيد على الموقع لتقوم بشحن رصيد حسابك من خلال العديد من طرق الدفع مثل:


  • الفيزا - الماستر كارد
  • باي بال PayPal
  • بيرفكت موني Perfect Money
  • فودافون كاش


بعد شحن الرصيد بشكل ناجح، توجه الآن إلى قسم الطلبات الجديدة للحصول على الخدمة التي تريدها، ومن هناك اختر خدمة زيادة مشتركين يوتيوب من بين الخدمات التي ستجدها أمامك.


حدد عدد المشتركين الذي تريد أن يصل الى حسابك، ثم ضع رابط قناتك على Youtube وفي النهاية واضغط على زر ‘‘إرسال‘‘.


انتظر لدقائق معدودة وسيتم وصول المشتركين لقناتك في الوقت المحدد داخل الخدمة.


لماذا موقع فولايك؟


فيما يلي نذكر لك أهم المميزات التي ستحصل عليها من استخدامك لموقع Folikee:


  • تتميز خدمة زيادة مشتركين اليوتيوب بالسرعة الكبيرة، وبهذا لن تحتاج أن تنتظر كثيراً حتى يصلك المشتركين على قناتك.
  • قمنا بتنفيذ عشرات الآلاف من الطلبات لعملاء راضين تماماً عن الخدمة، وذلك لأن لدينا سنوات من الخبرة ونحن نخدم في هذا المجال.
  • يمكنك الحصول أيضا على لايكات ومشاهدات ومشاركات وتعليقات لقناتك على اليوتيوب.
  • سيرفر Folikee يمتلك واجهة بسيطة وسهلة جدا في التعامل للمبتدئين والمحترفين.
  • الموقع يعمل باللغة العربية بشكل كامل مما يسهل عليك التنقل داخل الموقع بدون مشاكل.
  • يعمل معنا فريق خدمة عملاء على مدار الساعة لمساعدتك في أي شيء تحتاجه.
  • أسعار الموقع رخيصه جدا مقارنة بغيره من المواقع، فهناك خدمات على موقعنا تبدأ من 0.01$ فقط.
  • يمكنك زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية وآمنة تماماً.
  • لا نطلب منك تقديم أي بيانات خاصة بقناتك مثل الباسورد أو البريد الإلكتروني، مما يوفر لك التعامل على الموقع بأمان.
  • يقدم موقع فولايك خدمات لجميع منصات التواصل الاجتماعي سواء يوتيوب أو غيره.


كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية


إذا كنت ممن لا يفضلون التعامل مع مواقع زيادة المشتركين، فهناك طرق قانونية أخرى لزيادة مشتركين يوتيوب وبطرق شرعية وحقيقية 100%.


هذه الطرق نقصد بها أن تعمل على قناتك بنفسك وفق استراتيجيات ونصائح معينة لزيادة التفاعل على قناتك بشكل طبيعي، وبالتالي يزداد عدد المشتركين مجانا، وهذا بالطبع يحتاج منك المزيد من الوقت.


بخصوص هذه الطرق، إليك أهم النصائح التي سترفع قناتك بشكل قانوني:


حدد نوع المحتوى الذي ستعمل عليه


يُعد اختيار مجال أو محتوى متخصص لقناتك على يوتيوب بمثابة العامل الأساسي الذي يُحدد هويتة القناة أمام المتابعين، لذا يجب أن تكون على دراية تامة ولديك خبرة كافية في التخصص الذي تنوي تقديمه.


فهذا الاختيار هو ما سيساعدك على الوصول إلى شريحة كبيرة من الجمهور المستهدف ليصبحوا مشتركين متفاعلين في قناتك على يوتيوب.


اختر عناوين جذابة لفيديوهاتك


يلعب عنوان الفيديو دورًا مهماً للغاية في جذب انتباه المشاهدين على منصة يوتيوب، لذا يجب عليك أن تحرص على كتابة عنوان مُلفت وجذاب ويعبِّر عن محتوى الفيديو.


ينبغي أن يحتوي العنوان على كلمة مفتاحية أيضا لكي تضمن ظهوره في نتائج البحث الأولى على يوتيوب ومحركات البحث الأخرى مثل جوجل. كما ننصحك بإضافة عبارات تحفيزية تُثير فضول المشاهدين وتدفعهم للنقر على الفيديو ومشاهدته.


صمم صور مصغرة لافتة للانتباه


استمراراً مع طرق زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية، تعتبر الصورة المصغرة للفيديو Thumbnail من أهم الأشياء التي تجذب انتباه المشاهدين. لذا، يجب عليك تصميمها بإحترافية وجودة عالية، مع مراعاة أن تعكس محتوى الفيديو بشكل جذاب ومُلفت للنظر.


فالصورة المصغرة بمثابة الواجهة التي تجذب المشاهدين وتشجعهم على الضغط على الفيديو. ويفضل تصميم الصورة المصغرة بدقة 1280x720 بيكسل.


احرص على تقديم محتوى بجودة عالية


لا شك أن جودة المحتوى هي من تلعب أكبر دور في إبقاء المشاهدين على قناتك على يوتيوب. فالناس على هذه المنصة يبحثون دائما عن محتوى متميز يلبي احتياجاته ويقدم له قيمة حقيقية.


كلما كان محتواك عالي الجودة ويتم تقديمه بشكل احترافي، كلما ازداد تعلق المتابعين بقناتك وأصبحوا مشتركين متفاعلين على جميع الفيديوهات.


تذكر أن التركيز على الجودة أهم بكثير من الكمية. فمقطع فيديو واحد ذو جودة عالية قادر على جذب المزيد من المشاهدين وترك تفاعل أكبر من مجموعة من الفيديوهات ذات المحتوى الضعيف.


صمم جدول زمني لنشر الفيديوهات


الالتزام بجدول زمني ثابت لنشر فيديوهاتك سوف يساهم في الحفاظ على تفاعل جمهورك وضمان عودتهم لمشاهدة المزيد من المحتوى. فعندما يعرف المشاهدون موعد نشر فيديوهاتك باستمرار، سينتظرون كل فيديو في موعده.


أنصحك بتحديد جدول نشر يناسب إمكانياتك وتستطيع الالتزام به قدر الإمكان. فالنشر المستمر والمنتظم يساعد على زيادة ظهور قناتك للمستخدمين ويضاعف من فرص حصول فيديوهاتك على المشاهدات.


اعمل على تحسين SEO لقناتك على اليوتيوب


إذا كنت تريد حقا زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية، فعليك الاهتمام بالسيو الخاص بقناتك للحصول على مشاهدات Organic من محرك بحث يوتيوب.


يعد تحسين فيديوهاتك بغرض تصدر نتائج البحث على يوتيوب من أهم الخطوات التي يجب على كل صانع محتوى التركيز عليها.


هذا يبدأ بإجراء بحث مكثف عن الكلمات المفتاحية التي يستعملها جمهورك المستهدف عند البحث عن مواضيع مشابهة لمحتوى قناتك.


بعد ذلك، يجب عليك دمج هذه الكلمات المفتاحية بشكل طبيعي في عنوان الفيديو، والوصف، والهاشتاقات.


هذه الطريقة تساعد خوارزميات يوتيوب على فهم محتوى فيديوهاتك بشكل أفضل، وبالتالي إظهارها للأشخاص الذين يهتمون بها.


كلما كانت فيديوهاتك ظاهرة في نتائج البحث الأولى، كلما زادت فرص الحصول على المشاهدات وزيادة مشتركين جدد مهتمين بالمحتوى الذي تقدمه.